Indicators on السفر مع الأطفال You Should Know

Wiki Article



المقالات الفيديوهات تمارين التأمل ومعرفة الذات تمارين تربوية للأطفال الدعم الفني والشراكة

تقدّم سريلانكا للعائلات فرصة رائعة للاستمتاع والمغامرة مع الكثير من سبل الترفيه المتنوعة. ومن التجارب السياحية التي يمكن أن يستمتع بها الأطفال في سريلانكا الشواطئ الجميلة والسباحة بين السلاحف ومشاهدة الدلافين، فضلاً عن التزلج على الماء وركوب الأمواج، بالإضافة الى رحلات السفاري ورؤية الفهود والتماسيح والفيلة.

يتيح الأكواريوم للأطفال فرصة التعرف على الأسماك والمخلوقات البحرية والشعاب المرجانية الجميلة في أعماق البحار

بعد عام من الرضاعة الطبيعية.. هذه الفوائد يحصل عليها جسمك

حديقة تابعة لمنتجع أتلاتنس وتعد من أجمل الحدائق المائية في دبي، وتوفر ألعاباً مائية للكبار والأطفال

يضم العديد من الحدائق والمتاحف والمعابد، ومن الوجهات التي تستهوي الأطفال فيه المتحف الوطني للعلوم وحديقة الحيوانات ورحلة البحيرة الجذابة

 تعتمد الأنشطة التي سوف تحضريها نور معك خلال السفر مع الأطفال في الطائرة على عمر طفلك وميوله وقدراته. فإن كان طفلك يحب السيارات اختاري أنشطة على شكل سيارات، أو احضري معك دفتر تلوين للسيارات، وهكذا دواليك.

تشتهر فيتنام بشواطئها وأنهارها الخلابة بالإضافة إلى أنها توفّر جميع سبل الترفيه لزوارها، فهي من أفضل الدول للسفر العائلي في آسيا. من أهم الأنشطة التي يمكن القيام بها: التجول في أسواق ملونة، الاسترخاء على الشاطئ، ممارسة رياضات مائية، زيارة مسارح، زيارة الجزر والمجمعات، الاستمتاع بركوب الخيل ورحلات القوارب وغيرها.

توفر هذه المنطقة الطبيعية أنشطة مسلية للعائلة، حيث يمكنهم زيارة مزارع الفراولة والنحل والشاي

يمكنكم أن تمارسوا بعض الألعاب المسلية مثل تغيير كلمات الأغنية، فستجعلهم يضحكون كثيرا وكذلك يتعلمون كيف يجدون كلمات تناسب القافية.

ـ استأجر جليسة أطفال محلية في إحدى الليالي واستمتع بعشاء رومانسي مع زوجتك، ويمكن الاستعانة بالخدمات الفندقية حتى ولو لم تكن مقيمًا بها لتوفير جليسة مناسبة.

فكر في الوجهات التي يُمكنك الوصول إليها بسهولة من خلال أوقات طيران أقصر أو رحلات جوية مباشرة أو تكون ذات فترات توقف يُمكن التحكم فيها.

كوني مرحة واستمتعي بوقتك معهم، فالمزاج العام للرحلة سوف يتحدد ببداية السفر.

كيف تستمتع برحلة رخيصة الميزانية؟.. إليك نصائح للسفر الاقتصادي

Report this wiki page